Gudang Informasi

فرجاني ساسي / رحيل فرجاني ساسي لفريق قطري يثير غضب الزملكاوية المصريون - بات مسؤولو نادي الزمالك على مقربة من التعاقد مع بديل النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري، ولم يتم تحديد موقفه من التجديد أم لا، بعدما أصبح رحيله مسألة وقت.

فرجاني ساسي / رحيل فرجاني ساسي لفريق قطري يثير غضب الزملكاوية المصريون - بات مسؤولو نادي الزمالك على مقربة من التعاقد مع بديل النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري، ولم يتم تحديد موقفه من التجديد أم لا، بعدما أصبح رحيله مسألة وقت.
فرجاني ساسي / رحيل فرجاني ساسي لفريق قطري يثير غضب الزملكاوية المصريون - بات مسؤولو نادي الزمالك على مقربة من التعاقد مع بديل النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري، ولم يتم تحديد موقفه من التجديد أم لا، بعدما أصبح رحيله مسألة وقت.

فرجاني ساسي / رحيل فرجاني ساسي لفريق قطري يثير غضب الزملكاوية المصريون - بات مسؤولو نادي الزمالك على مقربة من التعاقد مع بديل النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري، ولم يتم تحديد موقفه من التجديد أم لا، بعدما أصبح رحيله مسألة وقت.. حصل موقع صدى البلد على عقد اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. وأضاف المصدر، أن فرجانى ساسى أبلغ مسئولى الزمالك بأنه سيعود إلى القاهرة عقب انتهاء معسكر منتخب تونس، المقام حاليًا خلال فترة الأجندة الدولية من 29 مايو حتى 15 يونيو، بعدما تأهل نسور قرطاج. بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق تونس لكوره قدم و الترجى الرياضى التونسى و نادى ميتز و نادى الزمالك و نادى النصر السعودى و النادى الرياضى الصفاقسى. فرجانى ساسى من مواليد يوم 18 مارس 1992 فى اريانه. فرجاني ساسي يخرج عن صمته ويكشف موقفه النهائي من التجديد للزمالك.

9,308 likes · 239 talking about this. الأهلى يقترب من حسم صفقة كريم فؤاد لدعم الجبهة اليمنى. فرجاني ساسي لاعب الزمالك ويأتي ذلك في ظل عدم حسم اللاعب ملف تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الحالي، في ظل تلقيه عروضا من أندية أخرى. رغم تأكيد فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك على عودته للقلعة البيضاء بعد انتهاء معسكر منتخب تونس، إلا أن المخاوف لم تقل أو تنتهي داخل نادى الزمالك بخصوص عدم عودة اللاعب. يقدم لكم موقع الخليج 365 فيديو هدف تعادل الزمالك امام الاهلي عن طريق لاعب الوسط، التونسي فرجاني ساسي، في القمة رقم 122، والتي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

رسالة ساسي الغامضة تشعل أزمة تجديده للزمالك
رسالة ساسي الغامضة تشعل أزمة تجديده للزمالك from img.kooora.com
وبلغت قيمة عقد فرجاني ساسي منذ أن جاء للمختلط للمرة الأولى في موسم 2018/2019 حوالي خمسة ملايين و 677 ألف و 420 يورو في الموسم الواحد. فرجانى ساسى من مواليد يوم 18 مارس 1992 فى اريانه. وكيل فرجاني ساسي يثير الجدل. فرجاني ساسي ينتهي عقده مع الزمالك في 30 يونيو المُقبل، وحتى الآن لم يجدد رغم تصريحات مسؤولي القلعة البيضاء بأن رغبة التجديد مشتركة بين الطرفين ولكن الأمور المادية هي العائق الوحيد. فرجاني ساسي لاعب الزمالك ويأتي ذلك في ظل عدم حسم اللاعب ملف تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الحالي، في ظل تلقيه عروضا من أندية أخرى. يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو هدف تعادل الزمالك امام الاهلي عن طريق لاعب الوسط، التونسي فرجاني ساسي، في القمة رقم 122، والتي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي. سجل فرجاني ساسي هدف التعادل لفريق الزمالك في مرمى الأهلي في الدقيقة 80، لتصبح النتيجة 1/1، في المباراة التي تقام على إستاد القاهرة الدولي، في القمة 122 ضمن الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز. تحدث النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي، عن موقفه النهائي من التجديد لفريق الزمالك، ومستقبله داخل القلعة البيضاء، في ظل انتهاء عقده…

أكد حسين السمرى، عضو اللجنة التى تدير نادى الزمالك، أن التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، أخبر الإدارة برغبته فى البقاء فى صفوف القلعة البيضاء.

فرجاني ساسي لاعب وُلد في مدينة أريانة بدولة تونس في الثامن عشر من شهر مارس عام 1992م، فهو الآن يبلغ من العمر 28سنة، يبلغ طوله 1.86سم تقريبا وهو يلعب في مركز خط الوسط ويمتلك من الوزن ثمانين كيلوجرامًا، وله من الأخوة مصعب ساسي. سجل فرجاني ساسي هدف التعادل لفريق الزمالك في مرمى الأهلي في الدقيقة 80، لتصبح النتيجة 1/1، في المباراة التي تقام على إستاد القاهرة الدولي، في القمة 122 ضمن الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز. ويتفاوض الزمالك حاليا مع فرجاني ساسي نجم الفريق لتجديد تعاقده مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري. وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الهاشتاج. حيث كشفت مصادر قوية من اللاعب في وقت سابق أنه لا. بات مسؤولو نادي الزمالك على مقربة من التعاقد مع بديل النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري، ولم يتم تحديد موقفه من التجديد أم لا، بعدما أصبح رحيله مسألة وقت. فرجاني ساسي (و.18 مارس 1992 ()) هو لاعب كرة قدم تونسي.ولد في أريانة، تونس.شارك في كأس العالم لكرة القدم 2018.يلعب كلاعب وسط وأثار مهند عون وكيل فرجاني ساسي، حالة من الجدل بعد نشر منشور يلمح من خلاله على رحيل ساسي عن الزمالك، وهذا ما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل وبالتحديد جماهير الزمالك تتسائل حول مصير اللاعب. فرجانى ساسى من مواليد يوم 18 مارس 1992 فى اريانه. 9,308 likes · 239 talking about this. فرجاني ساسي لاعب الزمالك ويأتي ذلك في ظل عدم حسم اللاعب ملف تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الحالي، في ظل تلقيه عروضا من أندية أخرى. يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو هدف تعادل الزمالك امام الاهلي عن طريق لاعب الوسط، التونسي فرجاني ساسي، في القمة رقم 122، والتي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي. ويستعد الزمالك لمواجهة وادي دجلة مساء غد الإثنين، ضمن مباريات الجولة الـ14 من.

تحدث النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي، عن موقفه النهائي من التجديد لفريق الزمالك، ومستقبله داخل القلعة البيضاء، في ظل انتهاء عقده… الأهلى يقترب من حسم صفقة كريم فؤاد لدعم الجبهة اليمنى. فرجاني ساسي لاعب وُلد في مدينة أريانة بدولة تونس في الثامن عشر من شهر مارس عام 1992م، فهو الآن يبلغ من العمر 28سنة، يبلغ طوله 1.86سم تقريبا وهو يلعب في مركز خط الوسط ويمتلك من الوزن ثمانين كيلوجرامًا، وله من الأخوة مصعب ساسي. فرجاني ساسي ينتهي عقده مع الزمالك في 30 يونيو المُقبل، وحتى الآن لم يجدد رغم تصريحات مسؤولي القلعة البيضاء بأن رغبة التجديد مشتركة بين الطرفين ولكن الأمور المادية هي العائق الوحيد. ويستعد الزمالك لمواجهة وادي دجلة مساء غد الإثنين، ضمن مباريات الجولة الـ14 من.

البوابة نيوز قلق في الزمالك بسبب فرجاني ساسي
البوابة نيوز قلق في الزمالك بسبب فرجاني ساسي from www.albawabhnews.com
معركة الميركاتو الصيفى تشتعل مبكراً. 05/31 13:35 أكد طارق جبريل، المدير المالى لنادي الزمالك، أنه تم صرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم اليوم الإثنين، لافتا إلى أن الإدارة تنتظر عودة فرجاني ساسي من تونس لبدء التفاوض على تجديد عقده مع القلعة. الأهلى يقترب من حسم صفقة كريم فؤاد لدعم الجبهة اليمنى. The latest tweets from @ferjanisassi تحدث النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي، عن موقفه النهائي من التجديد لفريق الزمالك، ومستقبله داخل القلعة البيضاء، في ظل انتهاء عقده… وافتتح الاهلي التسجيل في الدقيقة (74)، عن طريق صلاح محسن، قبل. يقترب الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من انتهاء علاقته بالقلعة البيضاء، حيث سينتهى عقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم الجارى، ولم تتوصل الإدارة لاتفاق مع فرجانى بشأن تجديد تعاقده. وبالتالي، فإنه يحصل في موسمين فقط على ما يقرب من 12 مليون يورو كاملا.

فرجاني ساسي يخرج عن صمته ويكشف موقفه النهائي من التجديد للزمالك.

‎فرجانى ساسي _ ferjani sassi‎, ‎القاهرة‎. اقترب بشكل كبير المحترف فرجانى ساسى، لاعب وسط نادى الزمالك، من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء فى نهاية الموسم الحالى، فى ظل تمسك اللاعب بالحصول عل مقابل مادى يفوق قدرات الأبيض. تصدر هاشتاج #فرجاني_ساسي موقع التدوينات القصيرة تويتر وذلك بعد ظهور العديد من الأنباء حول توقيع فرجاني ساسي، نجم النادي الزمالك مع نادي الريان القطري. وافتتح الاهلي التسجيل في الدقيقة (74)، عن طريق صلاح محسن، قبل أن. الأهلى يقترب من حسم صفقة كريم فؤاد لدعم الجبهة اليمنى. وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الهاشتاج. تحدث النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي، عن موقفه النهائي من التجديد لفريق الزمالك، ومستقبله داخل القلعة البيضاء، في ظل انتهاء عقده… فرجاني ساسي لاعب الزمالك ويأتي ذلك في ظل عدم حسم اللاعب ملف تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الحالي، في ظل تلقيه عروضا من أندية أخرى. حصل موقع صدى البلد على عقد اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. فرجاني ساسي (و.18 مارس 1992 ()) هو لاعب كرة قدم تونسي.ولد في أريانة، تونس.شارك في كأس العالم لكرة القدم 2018.يلعب كلاعب وسط يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو هدف تعادل الزمالك امام الاهلي عن طريق لاعب الوسط، التونسي فرجاني ساسي، في القمة رقم 122، والتي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي. فرجاني ساسي لاعب وُلد في مدينة أريانة بدولة تونس في الثامن عشر من شهر مارس عام 1992م، فهو الآن يبلغ من العمر 28سنة، يبلغ طوله 1.86سم تقريبا وهو يلعب في مركز خط الوسط ويمتلك من الوزن ثمانين كيلوجرامًا، وله من الأخوة مصعب ساسي. وافتتح الاهلي التسجيل في الدقيقة (74)، عن طريق صلاح محسن، قبل.

رد فعل فرجاني ساسي بعد رؤية رامز جلال في مقلب رامز في الشلالشوفوا الحلقة كاملة على موقع. The latest tweets from @ferjanisassi وأثار مهند عون وكيل فرجاني ساسي، حالة من الجدل بعد نشر منشور يلمح من خلاله على رحيل ساسي عن الزمالك، وهذا ما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل وبالتحديد جماهير الزمالك تتسائل حول مصير اللاعب. الأهلى يقترب من حسم صفقة كريم فؤاد لدعم الجبهة اليمنى. حصل موقع صدى البلد على عقد اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

فرجاني ساسي يرفض خيانة نادي الزمالك بوابة دوت كوم
فرجاني ساسي يرفض خيانة نادي الزمالك بوابة دوت كوم from i1.wp.com
05/31 13:35 أكد طارق جبريل، المدير المالى لنادي الزمالك، أنه تم صرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم اليوم الإثنين، لافتا إلى أن الإدارة تنتظر عودة فرجاني ساسي من تونس لبدء التفاوض على تجديد عقده مع القلعة. تصدر هاشتاج #فرجاني_ساسي موقع التدوينات القصيرة تويتر وذلك بعد ظهور العديد من الأنباء حول توقيع فرجاني ساسي، نجم النادي الزمالك مع نادي الريان القطري. بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق تونس لكوره قدم و الترجى الرياضى التونسى و نادى ميتز و نادى الزمالك و نادى النصر السعودى و النادى الرياضى الصفاقسى. وتدخل سهيل الشملي رئيس الجهاز الطبي للمنتخب التونسي، من أجل معالجة فرجاني ساسي، وخرج على قدميه بدلا من الخروج على سيارة، ولكن قرر منذر الكبير عدم المجازفة بساسي واستكماله المباراة، وقرر خروجه والاكتفاء. فرجاني ساسي لاعب وُلد في مدينة أريانة بدولة تونس في الثامن عشر من شهر مارس عام 1992م، فهو الآن يبلغ من العمر 28سنة، يبلغ طوله 1.86سم تقريبا وهو يلعب في مركز خط الوسط ويمتلك من الوزن ثمانين كيلوجرامًا، وله من الأخوة مصعب ساسي. يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو هدف تعادل الزمالك امام الاهلي عن طريق لاعب الوسط، التونسي فرجاني ساسي، في القمة رقم 122، والتي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي. ونقلا عن موقع «كفرووتر» السوداني. حيث كشفت مصادر قوية من اللاعب في وقت سابق أنه لا.

وبالتالي، فإنه يحصل في موسمين فقط على ما يقرب من 12 مليون يورو كاملا.

بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق تونس لكوره قدم و الترجى الرياضى التونسى و نادى ميتز و نادى الزمالك و نادى النصر السعودى و النادى الرياضى الصفاقسى. يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو هدف تعادل الزمالك امام الاهلي عن طريق لاعب الوسط، التونسي فرجاني ساسي، في القمة رقم 122، والتي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي. حصل موقع صدى البلد على عقد اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. سجل فرجاني ساسي هدف التعادل لفريق الزمالك في مرمى الأهلي في الدقيقة 80، لتصبح النتيجة 1/1، في المباراة التي تقام على إستاد القاهرة الدولي، في القمة 122 ضمن الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز. الأهلى يقترب من حسم صفقة كريم فؤاد لدعم الجبهة اليمنى. تصدر هاشتاج #فرجاني_ساسي موقع التدوينات القصيرة تويتر وذلك بعد ظهور العديد من الأنباء حول توقيع فرجاني ساسي، نجم النادي الزمالك مع نادي الريان القطري. وتدخل سهيل الشملي رئيس الجهاز الطبي للمنتخب التونسي، من أجل معالجة فرجاني ساسي، وخرج على قدميه بدلا من الخروج على سيارة، ولكن قرر منذر الكبير عدم المجازفة بساسي واستكماله المباراة، وقرر خروجه والاكتفاء. ويتفاوض الزمالك حاليا مع فرجاني ساسي نجم الفريق لتجديد تعاقده مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري. تحدث النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي، عن موقفه النهائي من التجديد لفريق الزمالك، ومستقبله داخل القلعة البيضاء، في ظل انتهاء عقده… ويستعد الزمالك لمواجهة وادي دجلة مساء غد الإثنين، ضمن مباريات الجولة الـ14 من. فرجاني ساسي (و.18 مارس 1992 ()) هو لاعب كرة قدم تونسي.ولد في أريانة، تونس.شارك في كأس العالم لكرة القدم 2018.يلعب كلاعب وسط حيث كشفت مصادر قوية من اللاعب في وقت سابق أنه لا. أكد حسين السمرى، عضو اللجنة التى تدير نادى الزمالك، أن التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، أخبر الإدارة برغبته فى البقاء فى صفوف القلعة البيضاء.

Advertisement